أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
انا خطوبتي يوم الخميس الجاي ولازم الكل يجي عقبالكم يارب . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . شو اعمل لقيت حالي فاضيه قولت اطلع اشااعة
هههههههههههههههههههههههههههههه هههه حلوة منك اخت هناء
مبروك الخطوبه !!!! قصدي مبروك الاشاعه!!!! هههههههههههههههههههههه
هههههههههه كنت بدي احطها بقسم النكت بس هون اصدق تعيشو وتاخدو غيرها
مافي مناسف على خطوبه
hhhhhhh , en sha allah 38bal el5otba el78e8ya t7yate
ما تعلقى حالك مع الاعضاء صار بدهم مناسف ربنا يوفقك
التوقيع لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
ههههههه .. مالك ام مرح .. شكلو ضرب معك مود الضحك .. !؟؟! انا فكرت مرح يلي بدها تخطب هههههههه .. !! يلااا يا البي تكبر بدلالك الهاا .. وتشوفيهاا عروس .. !!
ههههههههههههههه بدنا مناسف يالله ما النا دخل اشاعه والا مش اشاعه بدنا المنسف الان صح حجي
(الاشاعه التانيه) المناسف ع العرس ههههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات