مجانا مجانا تركيب فلاش احتياطية عاملة على قمر w3 من هم خسروا فلاشتهم mx فقط هنا
اخوتي بما ان مبدء تواجدنا هنا هو مبدء خدمة الاعضاء مجانا وبدون مقابل احببت ان اخدم اعضاء منتديات الاردن اولا بدون مقابل وخاصة اصحاب الدنجل مكرو بوكس
من عطب فلاشته mx يتفضل ويستبدلها بفلاش عاملة على قمر w3
وايضا من احب تجربة التحويل الى مكرو بوكس 2 يتفضل وياتي وسوف اقوم بتركيب فلاش عاملة على التحويل مجانا الفك والتركيب مجانا
العنوان بعد ادن المدير العام السيد العزيز على قلبي الاخ ابو احمد
الوحدات الشارع المؤدي الى اشارة البادية
محل ياسر سات
وكل هدا بمناسبة عودة المنتدى الى العمل مرة اخرى ولعيون الاخ ابو احمد وعيون الاعضاء
نعمل من اجلكم وتواجدكم معنا يسعدنا
رد: مجانا مجانا تركيب فلاش احتياطية عاملة على قمر w3 من هم خسروا فلاشتهم mx فقط هنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاح ملكاوي
مشكور جدا اخي ياسرسات على هذه الخدمه المجانيه
فليس بغريب عنكم مثل هذه الخدمات المجانيه....فلك مني كل التحيه
نورت الموضوع اخي كفاح لتواجدك فيه
ما شاء الله انت عملت سرفرات مجانية ولفترات طويلة للعالم وبدون مقابل ايضا ومعروف عنك ما تقدمه الى الاخوة الاعضاء في كل مكان
المفضلات