أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
حلا اصابع الكتكات اللذيذ^^ المقادير: بسكوت شاهى مطحون 2.. حبه 2. حلبب نستله كبير 3.بسكوت شكو 3..حبات 4.قشطه 5.اصبع زبده 6 بسكوت الاوريو 1.. الى فيه سته حبات 7.فنجال سكر او اقل على حسب الرغبه 8.شوكلاته بودره ملعقتين كبار 9.ثلاث ملاعق حليب بودره محموسه 10. كتكات ابو اصبعين 13 حبه 11.جبن مثلث 6 حبات او اي نوع الطريقة: يعجن بسكوت الشكو مع بسكوت الاوريو مع الحليب المحموس بشوي نستله لين يصير عندنا عجينه متماسكه مثل الي بالصوره ونخليه على جنب وهاذي صورة الكتكات يصف بهذا الشكل كما في الأعلى ونحضر بسكوت الشاي المطحون ونضع عليه شوي زبده ويتم عجنه ويوضع في اسفل القاعده كما في الصوره والطبقه الثانيه بتكون العجينه السابقه الي هي عباره عن بسكوت الشكو والاوريو والطبقه الثالثه عباره عن 6 حبات جبن مثلث او اي نوع وعلبة قشطه وشوي سكر على حسب الرغبه وشوكلاته بودره (وثلاث حبات بسكوت شاي) وهالخطوه مهمه علشان الخليط يكون ثخين ولا ينزل مع الفتحات توضع جميع المقادير في الخلاط و يصب على الطبقات بحذر مع مراعات عدم خروج الخليط مع الفتحات وبا العافيه على قلبوبكم..
يسلمو اديكي بس صعبة كتير.وبدها وقت لعملها.بفضل اشتريها.
اشتريها براحتك ما في مشكله
ولا يهمك انا بعملها انا معلم مطبخ شكرا الك يا مشرفتنا على الابداع موفقه
التوقيع هلا بالجميع الاعضاء منتدانا الغالي [IMG][/IMG]
الله يوفقك بالعافيه اهلا وسهلا
يسلمووووووووو على الطريقه ويعطيكي العافيه يارب
مشكور
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات