يسعد صباحكو الى الاخوه لو سمحتو عندي مشكلتين :
1 - بتانسبة لكبسة الماتور كل ما نقل لقمر بتكون البرمجة راحت وبشعر مرات انو الصحن ما بتحرك شو الحل
2 - ما هو تردد قناتين ادمن اذربيجان مع العلم اني مبرمجها على التردد 10965 بس ما في اشارة شو السبب
وشكرا على جهودكم
اخي عند انقاع الكهرباء بعض مرات تفقد الكبسة الموموري
يعني تخزين المواقع
تاكد ان الاسلاك الاربعة موصولة
في الماتور والكبسة ويوجد داخل الماتور قطعة سنسور
ممكن ان يكون العطل منها او يوجد عطل في نفس الكبسة
جرب كبسة اخرى
المفضلات