حصريا سوفت للميكروبوكس 3 ليعمل على الدبليو 3 معدل من طرفي
حصريا وقبل الداعم الرسمي سوفت للميكروبوكس معدل ليعود الى العمل مع الجزيرة والارتي والجزيرة على الاوربي يعمل حاليا على الدبليو 3 بشكل جيد وهناك بعض التوقفات للجزيرة الرياضية على النيل نتيجة التشويش ولكنها تعمل على الاوربي بشكل كامل
يمكن نقل السوفت الى جميع المنتديات ولكن يجب ذكر المصدر
ملاحظة بعد السوفت اشبكه مباشرة والريموت لا يتجاوب مع الدنجل
رد: حصريا سوفت للميكروبوكس 3 ليعمل على الدبليو 3 معدل من طرفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني كعبي
لايعمل
اخي يعمل بثبات ممتاز على الدبليو 3 وللعلم كل المواقع والمنتديات بصراحة سرقت هذا السوفت ونسبته لهم وحتى الموقع الرسمي دون توجيه انه منقول من الاخ ابو حاتم لا حولى ولا قوة الا بالله
المفضلات