أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم الصلوات أربع وليس خمس هذا ما يفعله معظم الناس اليوم لقد نسوا صلاة الفجر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! كم أنت يا هذا نائم فى غفلتك والشيطان قد استراح تماما منك بأنك لن تصلى الفجر وغيرك ينزع عنه غطاءه متيقنا قبل نومه من عون الله له على صلاتها ويتوجه لأداء صلاة الفجر نعم انها فريضة يعنى مفروضة لا مزاج أو أهواء تحكم شرع الله لا يحق لك أن تقول والله نمت متأخر او كنت راجع تعبان من الشغل عادي مانا بصحى بعد الفجر بصليها فى البيت" صبح وليس فجر !!!!" وتذكر أنك إذا توفاك الله وأنت على هذه الحال فسوف تلقاه تاركا ًفرْضـَا ً.. تخيل موقفك الان !!!!!!!!!!! ولا احد سوف ينفعك ويقول مثلا انا كنت بصلى عنه عملك أنت وحدك هوا الذي ينفعك وتذكر أنه هناك ناس ماتوا ويتمنوا لو يرجعوا الى الدنيا دقيقة واحدة بس يركعوا ركعة واحدة .... يصلـّوا ......أو يقروا آية من المصحف عشان ترجـّح ميزانهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!! الأمر خطيييييير جداً لقد قالت جولدمائير من قبل : لن ينتصر المسلمون علينا إلا إذا كان عددهم فى صلاة الفجر مثل عددهم فى صلاة الجمعة
جزاك الله خيرا اخي ابو اشرف
يعطيك العافيه اخي محمد... حقيقة كل مواضيعك قيمة ورائعة... مشكوور
جزاك الله كل خير
موضوع رااائع جعله الله في ميزان حسناتك
مشكور اخي الكريم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات