أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
إن لم تجدوني في الجـــــــنـــــة بينكم فاسألوا عني ,,, إن أهل الجنة إذا دخلوا الجنة و لم يجدوا أصحابهم الذين كانوا معهم على خير بالدنيا فإنهم يشفعون لهم أمام رب العزة ... ويقولون :- يارب لنا إخوان كانوا يصلون معنا و يصومون معنا لم نرهم “ فيقول الله جل و علا :- اذهبوا للنار و أخرجوا من كان في قلبه مثقال ذرة من إيمان و قال الحسن البصري-رحمه الله- :- [ استكثروا في الأصدقاء المؤمنين فإن لهم شفاعة يوم القيامة ] وإذا رأى الكفار ذلك قالوا:- (فما لنا من شافعين ولا صديق حميم) الصديق الوفي هو من يمشي بك إلى الجنة …
مشكور اخي الكريم وبارك الله بك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات