محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 7 من 7

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية abu firas
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    رقم العضوية: 49447
    المشاركات : 8,202
    الدولة: الاردن- عمان

    افتراضي رد: خاص للسيد ابو حاتم والسيد ابو فراس - انقذوني

    حياك اللة يا غالي
    انصحك بتغير الجهاز المشكلة في نفس السوفتويرات من الموقع الرسمي
    انصحك ب جهاز الايكوم او البورسات او السترونج


  2. #2
    الصورة الرمزية رامي محمود

    تاريخ التسجيل : May 2010
    رقم العضوية: 58009
    المشاركات : 108
    المعدل اليومي: 0.02
    رامي محمود غير متصل

    افتراضي رد: خاص للسيد ابو حاتم والسيد ابو فراس - انقذوني


    مشكور عمي ابو فراس على الرد ... بس الاجهزة اللي ذكرتها في إلها ارقام عشان اسأل عنها (الايكوم والبورسات والاسترونج) ولك جزيل الشكر


المواضيع المتشابهه

  1. عملاق المنتدى مسيو ياسر والشيخ ابو حاتم
    بواسطة عبد عطيات في المنتدى بورسات هاى دفنشن PO1920 HD
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 08:28 AM
  2. خاص جدا للسيد ابوو فراس
    بواسطة علي مبروك في المنتدى دنجل y5&y6
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-02-2012, 12:26 PM
  3. الاخ ابو مؤيد والسيد ابو حاتم ارجو المساعده
    بواسطة ibrahimaljalla في المنتدى منتدى التايجر HD
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-01-2012, 02:15 PM
  4. كلمه شكر للسيد ابو حاتم
    بواسطة وليد74 في المنتدى منتدى السترونج Strong
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-10-2011, 08:18 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-08-2011, 01:33 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •