مرحبا حل مشكلةrun للدونغل موربوكس جربت جميع الحلول ولم اجد الحل المناسب حتى طريقة نز ع الكبل رقم 1 ولم اجد حل نها ي وجربت جميع السفت ويرات ولم اجد حل ارجو المسا عدة يا ملك
السلام عليكم عندي جهاز ستاركوم 1600d الواجه لا تعمل على التحكم وما هو الحل ولكم الشكر ارجو الرد با سرع وقت ممكن
اخي ان كنت تقصد الريموت لحصر الخلل جرب بريموت اخر وان بقيت المشكله حمل سوفت جديد
وان لم ينفع افتح الواجهه وتاكد من العدسه المستقبله ومسحهاا جيدا هذه الخيارت المتاحه
وغبير ذالك يجب فحص خروج الـ5 فولت وحصر الخلل اما تبديل العدسه او الواجهه كلها
عندي جهاز ستاركم sr-x970 usb الكام بورت الذي يشبك بالدنكل لايعمل ارجو افادتي (232)
اخي اولا لحصر المسكله استعمل وصلة كوم اخرى بعد تفعيل اعدادات الجهاز للدنجل للتاكد ان العطل من المدخلل بالرسيفر
وان تاكدت من ان العطل من المدخل نفسه اعطه اولا سوفت جديد قد يكون مشاكل سفتوير
وان لم تتحسن الامور تاكد من ان جميع بنات الكوم واصله بالبورد الام من الداخل
وايضا تاكد من اسي مدخل الكوم
المفضلات