السلام عليكم
اخي الكريم أنا نزلة السوفت وير
و اخدو الرسيفر نظامي ولا احلا من هيك
و عد على الشاشة أرقام لحتى
خلص /////
بس رجعة المشكلة ذاتا يعني ما فرق شي
مع العلم إني بدلة المكثفات
1000/16 عــــ 1
و ضعت مكانو مكثف
1000/16
وبدلة المكثفات
220/16 عــــ 2
بــــــ
470/16
شو الحل
و جزاك الله كل خير
تأكد من خروجات البور لتحدد الخط الذي يحتاج إلى تغيير القطع إن لم تكن هناك مكثفات منتفخه
وبخصوص المكثفات استبدلها بنفس القيمه فلا تضع 470 مكان 220
السلام عليكم اخوتي >>> ارجو المساعدة
اشتريت رسيفر تايخر ت 7 ولتفعيل خاصية التيون كبسة على f1 و 111 كمان f1 , 1111
ولكن المشكلة لا تعمل يذهب الى رقم المحطة 111 او 1111
مع العلم ان الرسيفر جديد وكمان اشتريت دنغل مايكرو بكس 111
تأكد بأن كبسة f1 تعمل من الريموت . . فعند الضغط عليها . . ستظهر على واجهة
الريسيفر حرف h . .
وللتأكد أيضاً . . إضغط ok من الريموت ستظهر قائمة القنوات ثم إضغط f1
ستظهر قائمة جديده . .
أغلب الأجهزة تتكون من لوحتين إلكترونيات
1- البور سبلاي 2- البورده الرئيسية
ويربط بينهما مجموعة أسلاك ولكل سلك يخرج فولتيه محدده تتجه من البور
إلى البورده وتكتب قيمة الفولتية على سكوت البورده أو البور تستطيع قراءتها
وعلى الفني قياس الخرج بإستخدام الأفوميتر ( ساعة فحص) للتأكد من أن قيمة الخروجات
سليمه وصحيحة ومطابقة لما هو مكتوب
السلام عليكم . عندي ريسيفر اسمارت علاوي 1 يعمل لمدة دقيقة أو أكثر ثم يقف و لا يعمل مرة أخري إلا إذا فصلت الكهرباء أريد حلا و لكم جزيل الشكر و التقدير
اخي اعطه سوفت جديد وسيعمل جيدا معك ان عادت المشكله
تفقد بور الجهازوخروجااته
وحااول ان تشيك على فيش والكابلات الجهااز من الدااخل احيانا يكون هناك تكربن عليهاا وما الى ذالك
المفضلات