آهـلآ بـكم فـي منتـديات آلآردن آولآ زيارتكم تشـرفنآ وتسـعدنـآ ستجد فى موقعنا معلومات كثيرة وجديدة تفيدك من المعلومات والملفات الجديدة والصحيحة فلا تتردد فى الزيارة
وستجد كل صدر رحب من الادارة والمشرفين فنحن آسرة وآحدة تقيل خـآلــص تـحيـآتنـآ إدآرة مـنتديآت ألآردن أولآ
عندي مشكلة بعد مانزلت السوفتوير الجديد 2.7 لما ادخل على المنيو ثم expansion لا يوجد سوى خيارين فقط لليو اس بي ما الحل او توجد لظهور باقي الخيارات لعلم الرسيفر من نوع t link 600 hd 2 usb
عندي مشكلة بعد مانزلت السوفتوير الجديد 2.7 لما ادخل على المنيو ثم expansion لا يوجد سوى خيارين فقط لليو اس بي ما الحل او توجد لظهور باقي الخيارات لعلم الرسيفر من نوع t link 600 hd 2 usb
المفضلات