هههههههههههههههه يا شباب يا شباب ..
انا بس عشاني عططشان معمي ضوي شوي ..
وزي ما تحكو شهر الخير اجا .. .. والواحد بلش يصلح وضعو ..
وبعدين ما في اغلى من هيك منتدى وناس حتى نفرفش معهم وخصوصا على هالصبح ..
بعدين تعااااااااااالو هون كلكم تقول كاين مييييييييت انا ولا شووووووو كل واحد حكى اشي يرجع يغيره بسررررررررعة بلاش اكسر الكميوتر





.gif)
.gif)
رد مع اقتباس.gif)
.gif)

.gif)


المفضلات