من يكرمك و يجلك..
و يغدق عليك و لا يذلك..
و تستزيده و لا يملك...
اذا احببته ..احبك..
و اذا بعدت عنه..شدك..
و اذا تقربت منه..وصلك..
اذا سالته..اجاب
و اذا دعيته..اثاب
اذا ذكرته..يطمئنك
و اذا نسيته..يذكرك
تخطئ.. و يتجاوز
تذنب ..و يتسامح
تشكو له ... تتكل عليه... و لا تفر منه الا اليه..
حين تتكلم.. يسمعك
حين تبكي ..ينظرك
حين تغفو.. يحرسك
و حين تموت.. يبعثك
حين تناجيه يا رب ...ينزل عليك من امنه
حين تبكيك خشيته... يسلمك من ناره
و حين تقسو على نفسك... يحنو برحمته
إذا اسأت لنفسك بالسيئات..أحسن اليك بالطيبات
تعدو اليه تحسبه بعيد.. و هو لك اقرب من الوريد
أنت له عبد كريم..و هو لك رب رحيم
فأحسن لنفسك و تقرب اليه و لا تكن في غفلة
من هو???!!...
دمتم بكل ود و الله اسأل العفو و المغفرة لي و لكم ..
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المفضلات