أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
رد جميل سأل أَحدُ الانجَليز شَيخا مسلما لماذَا لَا تُسلِّمْ المرأة المسلمة على الرِّجَال كلهم ؟ فرد عليه الشيخ ردا جميلا قائلا له: عندكم هل يستطيع أيّ شخص السلام على الملكة في بريطانيا ؟ قال الانجليزي: هُناك قانون يُحدد سبع أصناف من الناس يجيز لهم القانون ذلك . فرد الشّيخ : ونحن أيضا عندنا عشرة أصناف محدَّدُون تَماما يجوز لهم ذلك , الاب والجد والزوج ووالد الزوج والابن يسلم ويقبل اليد والاخ والعم والخال وابن الاخ وابن الاخت وابن الابن فكما أنكم تفعلون ذلك احتراما و إجلالا للملكة نحن عندنا (في الإسلام) كل النساء ملكات ولكل ملكة حاشية تسلم عليه وباقي الرجال بالنسبة لها شعب
الحمد لله باننا مسلمين و نعتز و نفتخر مشكور اخي الكريم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات