الى قلب ودماغ وعقيد المنتدى
الاخ ابو احمد صاحب القلب الطيب
وصاحب البسمة الرائعة وصاحب
الخبرة الكبيرة :
لماذا لانكتب كلمة شكر لصاحب هذا المنتدى الرائــع ؟
سجل ..:.. كلما تك ..:..لـ ..:..صاحب ..:..هذا ..:.. المنتدى ..:.. الرائع ..:..
أما بعد
أخواني وأخواتي الأعزاء
(( مــن لا يــشــكر الــنــاس لا يــشــكــر الله ))
نحن مقصرين مهما قلنا في حـق هذا الـــرجـــل
ولكن دعونا نـــكــتب له بعض الكلمات التي تعبر عن شكرنا لهذا الرجل
أولا :
الــشكر لله سبحانه وتعالى الذي أعان هذا الرجل وهــداه لـهذا الفكرة
التي أتمنى من الله ان تعمـ فائدتها وأن يجعل كل ذلك في ميزان حسناته.
ومن ثمـ نوجه له التحية ونصفق له بحرارة شديـدةعلى هذا الابداع الرائع
فا الشكر في حقة قليل
لانه وضع لنا منتديات الاردن اولا
و طورة بأساليب قد تخفى علينا
أخـــوانــي :
أعضاء و مشرفين منتدى الاردن اولا
الكل يشهد بجمال و روعة هــذا المنتدى
الذي يحتضن نخبة من ذوي الأقلام المبدعة والرائعة
.............................. .................... .......
فلماذا لا نشكر هذا الإنسان الرائع من خلال كلمة بسيطة ؟!
من حروف لها معنى كبير
نعبر فيها عن سعادتنا بهذا المنتدى الذي كان يتمناه الصغير قبل الكبير
وللأمــانة التي سـيسـألني الله عنها والحق أن يقال
فقد كتبت هذا الموضوع دون أن أعلمـه بذلك
فوجدت في نفسي شي من توجيه شكر خااااص للمبدع صاحب موقع الاردن اولا
فأ حببت أن تشاركوني في هذا الموضوع دون أن أستأثره لنفسي
كما لا ننسى أن نشكر جميع المشرفين والمراقبين والاعضاء المشتركين
علي جـهـدهم و مساهماتهم الرائعة في الأقسام
وإن شاء الله يجتمع الكل على قلب وروح واحدة
ويصبح هذا المنتدى الرائع بيت الجميع
بارك الله فيك على كلامك الحلو والذى لا يخرج الا من اسان احلى
كلماتك منحتنى دفعة اقوى للمضى فى خدمتكم
يكفنى شرفنا التعرف على اصدقاء واحباء امثالكم
تقبلوا جميعا خالص تحياتى
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
أولا أشكرك أخي الحبيب أبو فراس على طرحه هذا الموضوع وهو للتذكير فقط بمكانة الأخ الكبير أبو أحمد وجهوده الرائعة والصادقة لخدمة جميع أخوانا الكرام في هذا المنتدى الكبير .
ثانيا أوجه دعواتي لله العلي القدير أن يجزي أخونا أبو أحمد كل الخير لما هو خير في خدمة المنتدى .
أبو أحمد الحلو .
اشكرك اخي ابو فراس على هذا الموضوع الرائع والذي
من خلالة نتقدم بالشكر والامتنان للحجي الغالي ابو احمد
الحجي ابو احمد مثال للاخلاق العالية والادارة الحكيمة
ومن تاريخ ما تعرفت على هذا الرجل وجدت فية الطيبة
الحقيقية والاخوة الصادقة والمحبة للجميع وبهذه الكلمات
القصيرةوصفت العم الكبير ابو احمد وانني انتهز هذه الفرصة
لاقدم له شكري وعميق امتناني وتمنياتي له بالصحة والعافية
كل الشكر للحج أبو أحمد ونهنئة على نجاح هذا المنتدى والذي اعتبرة شخصيا من اجمل المواقع
يكفي انة يحمل اسم الاردن
يكفي الصدق والمصداقية بالتعامل ما بين الجميع
يكفي وجود خبراء يديرون المنتدى و على راسهم طبعا الحجي ابو احمد من اروع ما يكون
هنالك الكثير الكثير من الكلمات اريد ان اكتبها بحق هذا الصرح الرائع
لكن كلمة واحدة اريد ان اقولها للحجي ابو احمد الله يعطيك الصحة والعافية والعمر المديد وتبقى على راس هذا الصرح الرائع
المفضلات