..النبضةالأولى.. المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته ، وتشبع جوعته،وتغنيه من فقره هــــــي : محبة الله عز وجل .. فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ، ولا يسكن ، ولا يطمئن إلا بـ عبادة ربه، وحبه والإنابة إليه ..
..النبضةالثانية.. إن ظل دربك لحظة ، أوتهت في صحراء موبقة، ورجعت تبكي من ندم .... فـ أقيم/ي الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم ..
..النبضةالثالثة.. ليتق أحدكم أن تلعنه قلوب المؤمنين ، وهو لا يشعر .. يخلو بـ معاصي ، فيلقي له الله البغض في قلوب المؤمنين ..
..النبضةالرابعة.. هكذا الدنيا تدور.. فلـ نطلب ربنا الغفور.. فما هي إلا أيام، وشهور.... ثم نصبح من أهل القبور .!
..النبضةالخامسة.. (أختي _أخي)... هب أن ملك الموت أتاك ليقبض روحك .. أكان يسرك .... ما أنت عليه ؟
..النبضـةالسادسة.. قبل أن تنام/ي سامح/ي الأنام، واغسل/ي قلبك بالعفو ، والغفران، تجد/ي حلاوة الإيمان .
..النبضـةالسابعه.. ما تحسر أهل الجنة على شيء ... كما تحسروا على ساعة.... لم يذكروا الله فيها .!!!
المفضلات