أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ودي اجيك من التعب ثم أضمك وتشوف أنا وشلون عايش بلياك قربك عطر ودي من البعد أشمك أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك أبنثرك في عروق قلبـي ولمـك وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك باقي معي أغلى هديـه تهمـك صورتك كاتب فوقها مقدر أنساك متى يزين الوقت وأكـون يمـك اقلها اعرف ظروفـك ودنيـاك ياليتني في أنفاس روحك ودمك أبقى معك وأعيش الأيام ويـاك ياكثر ماني بغربتي شلت همـك انشد نجوم الليل من عقب فرقاك عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك والله ماتلقى قلب مثل قلبـي أغـلاك مارتاح أنا من الوله لين أضمك وأعلمك وشلون حآلي بليآك.. ممآ رآق لـي..أتمنى أن ترووق لكم
مشكور يا غالي ما شاء الله .. شعر بدوي عشان هيك سالتني عنه.. هه .
شكرا كتير الك ويعطيك الف عافيه لانه شعرك رائع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات