ههههههههه
لآلآلآ اوعى تفهمني غلط انا ما بوقف معهم , بس هاي لعيون ابو اشرف لأنه دايما ظالم الشباب بوقفته معهم .. بقهرني كل شوي والتاني ولا هو منزل موضوع عن البنات وعن الجنس اللطيف ومش عارف شو , وانا دايما ضدهم , اليوم انعكست المواضيع هههههههههههههه
راح نزل موضوع ضد البنات هو , وانا نزلت موضوع مع البنات ههههههههه





.gif)
رد مع اقتباس

المفضلات