أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اقدم لكم اخواني برنامج ادارة محلات الخلوي بكل امتياز ومجانا هنا على منتديات الاردن اولا البرنامج من برمجتي الشخصية وتصميمي محمود الغرايبه اترككم الآن مع الصور ليتوضح لكم مبدأ عملة هذا البرنامج لكي يعمل معك البرنامج قم اولا بتحميل البرنامج البرنامج التالي : http://www.mediafire.com/?ecv4t8wz1rnedt8 الآن قم بتحميل البرنامج من المرفقات الرقم السري للملف المضغوط jo1sat
الف الف شكر يا محمود والله مبدع يا غالي .. اجمل تحية الك يا غالي ويعطيك الف عافية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal-li0n الف الف شكر يا محمود والله مبدع يا غالي .. اجمل تحية الك يا غالي ويعطيك الف عافية الف تحية لك اخي رائد ومشكور على الدعم
ار انت تسحق الاشراف
يعطيك العافية
الله يعافيكم جميعا
يعطيك العافيه يا غالي
شغل عااااااااااااااالى يا غالي
شكرا على الردود القيمة وانا بالخدمة لجميع الاعضاء
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات