ويا ريت تحط طلباتك هنا بالموضوع هاد لأنه للطلبات وانا دخت وانا من موضوع لموضوع
واسف على التاخير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى محمد
اذا سمحت لعبة the heat of the war
أخوي اللعبة متوفرة بجهازي وما بقدر ارفعها مشان حجمها كبير , لكن معاي رابط تحميل تورنت لها , كاملة .. ملف التورنت بالمرفقات رفعتلك اياه حمله ..
ولو ما عرفت تتصرف بملف التورنت تابع موضوعي عملته عشانك ولعيون الاردن أولا : http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=158472
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة savage22
بدي لعبة star defender 4
انتظر يا غالي اللعبة قيد الرفع واعذروني .. النت بطيء وانا مضغوط وقاعد بلحق هون شوي وعلى المواضيع التانية شوي وعلى دراستي شوي ..
انتظرو مني تلبية باقي الطلبات + رفع لعبتك اخ savage22
رد: اطلب اي لعبه تريدها وتجدها خلال 24 ساعه انشاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة italyano
أريد لعبة smakdown 5 pal
انتظر مني خلال 48 ساعة لحين الانتهاء من رفعها لأنه حجمها كبير وانا النت عندي بطيء
جاري رفعها ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عمورة
أريد لعبة smakdown 5 pal
أخوي للاسف اللعبة مو متوفرة لا بجهازي ولا بجهاز اخواني ولا حتى على سيديات , لذلك وفرتلك اياها على رابط تورنت بحجم 3 جيجا .
لتحميل ملف التورنت بالمرفقات
المفضلات