أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مرحبا يا أغالي البشر ها قد جاء وقت اللقاء بعد طول انتظار لتقف أمام عيوني بعيون يملؤها الحنين والإصرار بها الاف الصرخات بها حنين وذكريات هنا رسمنا أول حلم لنا ونقشنا على الصخر حبنا لكي لا يمحه الزمن عهدتك علي الحب والوفاء فلمَ إذن كل هذا البعاد تركيتني هنا وحيد أترقب اللقاء واشكي للبحر مرار الانتظار وأتساءل هل هان عليه قلبي هل فقد حبي هل نسى عهدنا هل سكن ضلوع قلب آخر الاف الأسئلة تصرخ بقلبي وأنا هنا انتظرك مع كل غروب للشمس وها أنت هنا بعد طول غياب فلمَ كل هذا الصمت ولما تنظر هكذا بعيوني فنظراتك تزلزل كل وجداني فأجبني لم َرحلت!؟ ولمَ كل هذا الصمت!؟
كلمات رنانه وعذبه من قلم انسان رائع تحياتي لك ياغالي ولابداعاتك الرائعه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات