الى الجميع مع كل احترامي للجميع لقد اصبت بخيبة امل كبيرة
لنتكلم بصراحة خلال الايام السابقة قمت بانزال افلام حديثة جدا بالمنتدى الذي اعتز بة ولا يوجود اي ردود على موضيعي
فاذا لم تعجبكم موضيعي يرجى ابداء رائيكم وانتقادتكم وسوف اتقبلها بصدر رحب مع كل الحب والتقدير للجميع
ما عليك زووووووووود اخي رائد
وهذا منتدى الجميع وما نقدمة من مواضيع او شروحات او طرح اي شيء
خدمة الى اعضائنا الاعزاء ولكل مجتهد نصيب معنا ان شاء الله
ولرفع اسم منتديات الاردن اولا
ان شاء الله
المفضلات