أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
اخواني الاعزاء انا عندي دنقل الفا 1 الاصلي حبيت اجرب انزل عليه برامج تحديث و البرنامج DoUpV1.64 اشتريت وصلة RS232 و شبك الدنقل بالكميبوتر من خلال الوصلة و اتبعت تعليمات التحديث و فصل الكهرباء و بعد الضغط على ستارت اشبك الكهربا المهم اللودر ما اتغيير و بقي 0% انا فقط اريد معرفة الخلل و هل هناك برنامج تعريف او اعدادات معينة لتعريف الوصلة و اتصال الكمبيوتر بالدنقل و لكم مني جزيل الشكر
اخي تاكد من انك وااضع الوصلة في الكمبيوتر على مدخل الكوم 1 او عدله من اللودراذا كنت واضع الوصلة على المدخل الثاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حاتم- اخي تاكد من انك وااضع الوصلة في الكمبيوتر على مدخل الكوم 1 او عدله من اللودراذا كنت واضع الوصلة على المدخل الثاني اخي العزيز ابو حاتم انا لا يوجد عندي الا مدخل كوم واحد على جهازي و هذه صور الديفرات و هل هناك طريقة لتأكد من ان الدنقل متصل مع الجهاز و لك جزيل الشكر على الاهتمام
اصبح اخي المشكلة في الوصلة التي اشتريها يوجد وصلات كوم في الاسوق لا تعمل على الدناجال والرسيفرات يجب ان يكون الوصلة 2-3 3-2 5-5
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حاتم- اصبح اخي المشكلة في الوصلة التي اشتريها يوجد وصلات كوم في الاسوق لا تعمل على الدناجال والرسيفرات يجب ان يكون الوصلة 2-3 3-2 5-5 اذا ممكن كيف بدي اتأكد ان الارقام اعلاه هي نفس الوصلة بتعرف غشيم و بنضحك عليي بس على العموم الف الف شكر على التواصل و الله يديم منتداكم
عن طريق ساعة الفحص اخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حاتم- عن طريق ساعة الفحص اخي شكرا الك اخ ابو حاتم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات