أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم .. لدي لكم اليوم اخواني اعضاء منتدى الاردن اولا الحبيب .. شرح تغيير رسالة تسجيل الخروج من المنتدى الى دعاء كفارة المجلس .. والطريقة كالتالي نروح الى لوحة تحكم الاداره>> اللغات والعبارات >> البحث عن اللغات نقوم بالبحث عن .. كود: sure_you_want_to_log_out هي بتكون كالتالي .. كود: هل أنت متأكد برغبتك في الخروج من المنتدى؟ نستبدلها بدعاء كفارة المجلس .. كود: سبحانك الله وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك و أتوب إليك .... هل أنت متأكد ؟
sure_you_want_to_log_out
هل أنت متأكد برغبتك في الخروج من المنتدى؟
سبحانك الله وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك و أتوب إليك .... هل أنت متأكد ؟
يعطيك العافية يا غالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات