أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مــعظــــم أعطــــــآل التــــكــنوســــآت ألتـــرأ 9000 وأشــــبـــآهه بالصـــور والاجــهزه الشـبييه لـه مـثل الكـول سكــآي والـسمــآرت والسانيو والنكست و.. و... ومــنتديــآت ألأردن أولآ تمنحكم فــرصـة اسـتكـشــآف أعطــآل هـذه الاجـهزه وحـلهـا بنـفــسك وتم أنـزآل هـذا الموضـوع أيضـا لكـثرة الطـلب والسـؤل عـن هـذه ألأأجـهزه بصــفحـة 24 سـآعه للأعطـآل وبـدون أي تعـقـيدآت أو مـصطـلحـأت فنيـيه معقـده وسيكون ألأأمـر مـبسط لـكم أولآ العطـل الشهـير لمجـموعة الاجـهزه هـذه وهــو النقطـه الحمـرآء وحـله كمـآ يـلي فقط مـآ عليك ألآ أســتبدأل هـذه المكـثفـأت وقيمهـآ 1500/10و1000/10 وهنا الصـوره التـوضـحيـه ثـآنــيــآ عـطــل الســجــآده الخــضرآء كمـا يسمـى أو تكـسير بـلون اخــضـر وتـاخـيربالصـوره وحــله مـا عــليك ألآ أستـبدأل هـذه المكـثفـات الصــغـيرة ومنطقتها المحـيطه بالسي بي يو وهنا الصـوره التـوضـحيـه ثـالــثــآ العـطل عــند فــتح الــجهاز الـصورة تــظهر لمدة ثـــوانى ثــم تخــتفى مصـــحوبة بخـــطوط عــرضية وعنـــد تقليب الــقنوات تــــظهر رســـالة القـــــناة مشــــفرة وحـلهــآ مــا عــليك ألآ أن تستبدل المـكثفين المـجوديـن بالصـوره وقيمهمـآ 220/16 و220/16 وهـأ الصـوره التـوضيحــيه رأبعــآ العــطــل الجــهــآز لا يعـمــل أطـلآقـآ حــلهــا احـيـآنــآ يكــون عــبر غـير هذه المـكثفـــآت وقيمهـآ 1500/16 و1000/10 وهنـآ الصـوره التوضـيحـيه خــآمــســآ العـــطــل الجـهــآز لايعمــل أطـلآقــآ حــلهــا أحـيأنـأ يكــون بـتـفـقد هــذه القــطع وهـيه عــبآره عـن وديودآت وكثفـات وقيمهــأ 220/50و100/50 والاخرى الصغيره المشار اليها بالصوره وهنا الصـوره التـوضـحيـه سأدســــا العـــطــل الجـهــآز لايعمــل أطـلآقــآ وعندما بعد أن يسخـن يعمل يعطيك صـوره خـضـرأء وحــله مـا عــليك ألآ أستـبدأل هـذه المكـثفـات الصــغـيرة ومنطقتها المحـيطه بالسي بي يو وهنا الصـوره التـوضـحيـه وأنشــآء المــولـى سيـكون مـوأضـيع أخـرى لـكم من منــتديــآت ألآردن أولآ وأي أضــافة سـتكون ذآت نـفـع للأعـضــآء وخيركم من تعلم العلم وعلمه فـي حـآل الرد يتم شــكر المنـتدى الـذي وفــر لنــا كـل هــذآ
بارك الله بك على كل جديد
كبيررررررررررر من يومك
أهــلا بألآخـوآن ألآعـزآء أنـرتم
كل الشكر سيدي
رائع اخي احمد
كيف الحال ... بالنسبة للتكنوسات 9000 الترا الذي تكون فيه دارة التغذية مفصولة عن البورد الرئيسي ؟ العطل هو غياب الصورة بعد لحظات وظهور خطوط مائلة بلون اخر صورة تم عرضها ؟ لانو العطل الثالث السابق غير البورد الموجود عندي وشكرا كتير
الاخ الكريم ارجو التعليق وشكرا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات