رد: جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرسات الوحدات
جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود الى العمل ولا يوجد اي حل قادم لهده الدنا جل ابدا سوى تغير الفلاش
له يا ياسر ،، صراحة أنت من الأشخاص الذين جعلني أدخل وأكتب وأسحب
السوفتويرات وأقرأ كل مقالات وأرى فيك روح الإرادة والتصميم ،، وفي لحظة
اجدك تقول يا ريت يتم تغيير الفلاشة مع أني أتذكر أنك اول من قال لا للأحتكار
ولا لتغيير الفلاشة ،، فهل هو يأس مبرمج ام ماذا بالضبط ..
من يحب الوحدات لا ييأس بتاتا ..
ما زلت أؤؤمن بأن الحل سوف ياتي ومن خلالك أنت بالضبط ولكن
قول يا رب
رد: جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة germany1
له يا ياسر ،، صراحة أنت من الأشخاص الذين جعلني أدخل وأكتب وأسحب
السوفتويرات وأقرأ كل مقالات وأرى فيك روح الإرادة والتصميم ،، وفي لحظة
اجدك تقول يا ريت يتم تغيير الفلاشة مع أني أتذكر أنك اول من قال لا للأحتكار
ولا لتغيير الفلاشة ،، فهل هو يأس مبرمج ام ماذا بالضبط ..
من يحب الوحدات لا ييأس بتاتا ..
ما زلت أؤؤمن بأن الحل سوف ياتي ومن خلالك أنت بالضبط ولكن
قول يا رب
اخوك محمد
يا اخي اقولها وانا صريح معك كل الصراحة هناك حل جدري لكن ان تم وضع الحل سوف يتم ايقاف الحل واي حل اخر ياتي سوف يتم ايقافه ايضا لقد جعلنا الحل ياتي فقط للدنجل المزور واصبح له نصيب هو الاخر لكن لا انا ولا غيري يستطيع وضع هدا الحل والسبب ان وضعنا الحل سوف يتم ايقافه هو الاخر وارجو من الجميع تفهم ما كتبت انا
رد: جميع السيريلات التي توقفت واعطت انها انتهت يجب تغير الفلاش فقط ليعود
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسرسات الوحدات
يا اخي اقولها وانا صريح معك كل الصراحة هناك حل جدري لكن ان تم وضع الحل سوف يتم ايقاف الحل واي حل اخر ياتي سوف يتم ايقافه ايضا لقد جعلنا الحل ياتي فقط للدنجل المزور واصبح له نصيب هو الاخر لكن لا انا ولا غيري يستطيع وضع هدا الحل والسبب ان وضعنا الحل سوف يتم ايقافه هو الاخر وارجو من الجميع تفهم ما كتبت انا
افهم من كلامك ان الحل موجود والسيريلات المنتهية شغال عندكم
المفضلات