أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
عين الرضا عـن كـل عيـب كليلـة ولكن عين السخط تبدي المساويا ولـــســـت بــهــيــاب لـــمــــن لا يـهــابــنــي ولـسـت أرى للـمـرء مــا لا يــرى لـيـا فــإن تــدن مـنـي تـــدن مـنــك مـودتــي وإن تــنــأ عــنـــي تـلـقـنــي عــنـــك نـائــيــاً كـــلانـــا غـــنــــي عـــــــن أخـــيــــه حــيــاتـــه ونـــــحــــــن إذا مـــتــــنــــا أشــــــــــــد تـــغـــانـــيـــا استوقفتني هذه الابيات من الشعر لامام الشافعي رحمه الله للاسف نحن جميعاً تغلبنا العاطفة لانرى بعين الحقيقة بل نصدق ما نقرأه او نسمعه ممن نثق او نحب ومن ثم نتعصب لارائنا ولو كانت في الاصل خاطئة لاننا لم نكلف انفسنا عناء البحث والتقصي ولاننا نحب فلان فانه موقع ثقة ولاننا لانحب فلان فاننا لانثق به وكل شي اصبح في هذا الزمان قرضه ودين
مشكور يا معلم يعطيك الف عافية على التميز
انت اخي الحبيب مدرسة مشاركة رائعة من شخص عزيز على قلبي
اخي ابو فراس واخي رائد اشكر مروركم الرائع الذي يعطر صفحات مواضيعي وانني اعتز بكم وبمشاركاتكم
سبحان الله هذا الزمن انقلبت فيه موازين الامور
بدأت أشك بأن أبياتك الجمال نفسه إبداع حروف و جميل معاني لم اعجب فقط بكلماتك بل سعدت بها أيضا ودي لك لا عدمنا حروفك أيها الغالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات