أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
طفيلي اشترى سماعات للمسجل رجعهم تاني يوم ليش؟؟؟ التنتين بغنوا نفس الأغنية سلطي أخذ اسطوانة الغاز يبيعها قال لأمه : ادعيلي قالت له الله يفتحها بوجهك طفيلي خطب بنت ستايل ضيفته شاي فحطت (تي باغ ) في الكاسة فحكالها : بلشنا بالحجب سلطي أكل مكعبات ماجي إجاه مغص سأله الدكتور ويش ماكل؟ قال له : توفي أبو ديك دعاء البنات: اللهم ارزقني رجل يعشقني مثل الكرة أشوته ويلحقني صرصور طلع من خلاط كهربائي وقال : ******************** أبو اللي يركب ملاهي مرة تانية شيطان سلخ طفيلي كف ...... وقال له ...... مش ضايل غير انت تتعوذ مني مجموعة بدو راحوا يتعلموا ربط الكرفته 6 منهم توفوا و2 بحالة خطرة صرصورين بالإنعاش واحد سأل الثاني شو بف باف؟ قال له لا والله شحاطة شحاد ميت من الجوع طلب من نذل شي ياكله أعطاه فاتح شهية واحد سأل محشش أمك حية؟ قال له لأ عقرب قال له أقصد عايشة؟ قال له لأ خديجة طفيلي رومنسي سأل حبيبته عن عمرها قالت له: 38 قال لها : نفس نمرة كندرتي محشش ليلة عرسه مالقي موضوع يحكي فيه ، حكى لعروسته أهلك بيعرفوا إنك هون؟ فلسطيني بدو يقلد مطعم كان زمان راح سماه بكا كبل طفيلي أول مرة يشوف جسر قال يخلف على الحكومة رافعة الشارع عن الأولاد هاي هاو آر يو؟ آيام فاين كول مي بليز طفيلي موبايلو ما بكتب عربي صف طفايله كل ما الأستاذ بمسح اللوح الطلاب بمزعوا الورقة تعريف الزوج : هو غلطة وورطة وطول العمر ربطة ياتصيب يا تخيب يا تجيب جلطة لغز محشش : له جنحان وما يطير له عيون وما يشوف له رجلين ومايمشي؟ عصفور ميت طفيلي انحرق نقلوه على مستشفى العظام ليش؟.. أخوه طفاه بكريك طفيلي ولدت مرته توأم من الفرحة قال للدكتور: علي الطلاق غير تنقي واحد طفيلي بقول انه بيعرف يحكي مكسيكي ، قالو له سمعنا : قال : أين أنت سنتياجو؟ مدرس انجليزي قال لسوداني : حط has بجملة مفيدة حكى السوداني: has بي الله ونعم الوكيل
سلمت يداك
التوقيع لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghamdan سلمت يداك الله يسلمك مشكور على المرور
هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
مشكور كثيرررررررررررررررررررررررر
شكرا كتير ويسلم ايديك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu firas هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled alwaked مشكور كثيرررررررررررررررررررررررر المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عمارنة شكرا كتير ويسلم ايديك مشكوريييييييين جدا على المرور
فلسطيني بدو يقلد مطعم كان زمان راح سماه بكا كبل ههههههههههههههههههههه طكع البين يغشاش محلاش ههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمـدألوحـــيدي فلسطيني بدو يقلد مطعم كان زمان راح سماه بكا كبل ههههههههههههههههههههه طكع البين يغشاش محلاش ههههههه ههههههههههه عراسي استاذ احمد
مشكوور بارك اللهه بيك اخي الفاضل
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات