[ السلام عليكم
لدي ميكروبوكس 1 محول إلى 2 لكنني لم أستطع إرجاعه إاى ميكروبوكس 1 فالرجاء من ذوي الخبرة أن يفيدوني
** أدعوا بالحفظ لمصر و بلادي الزائر و لكل البلاد العربية **
] الحل موجود في هذا المنتدى انظر في المواضيع المثبته في بداية الصفحة موضوع الشاشة السوداء على هذا الرابط http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=144323