اخي انا عندي الدنقل تبع صاحبي شغال عندي على نفس الكيبل والصحن هل يحتاج ان احول المايكروبكس الى 2 تعبتني المشكله هذي



اخي انا عندي الدنقل تبع صاحبي شغال عندي على نفس الكيبل والصحن هل يحتاج ان احول المايكروبكس الى 2 تعبتني المشكله هذي
ضوابط المشاركة


المفضلات