أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
قُلٍ { يَآ رَبْ ..! ● مدخل : يآ مَن له تعنًوا آلوجًوهٍ وتخشَعٍ .. ولأمرِه كلٍ آلخلآئق تخضع ! وإليك أبسٍطُ كف ذلٍ لم تَكُنٍ .. يوماً لغيًرٍ سؤآلٍكَ ترفَع ! ,, سِسَلآإمْ منّي إليًكمٍ ! صَبآحٍ / مًسِسَآءَ ، الخير ! أوقآت تمر بحيآتنآإ .. نكُونٍ فيهآإ في أمسَ آلحآإجة للبآري ! بلآإ غنَى عًن حآجتنآإ آلدآإئمةٍ له ، فهَيآ نهتِف بـِ يآ رَب كل مآ يخطًر ببآلكٍ ! تريدهٍ ، تحتآجه ، تطلًبه ... مٍن خآلقٍكً إلهً آلعآلمَينً ‘، وكفَى ! ,,مخرج : يَآ مًن يرجًى للشدآئدٍ كلَهآٍ .. يًآ مًن إليه ..آلمِشتكَى وآلمَفزَعٍ ! مآلي غيَر دًمعتٍي إليكٍ وسيلَة .. وضِرآعَتي~
مشكورة ويعطيكي العافية سوف يتم نقل الموضوع الى القسم المخصص
مشكورة ويعطيكي العافية
نهرب إلى الله لـ نجدهـ دائماً ينتظرناآ لـ يجلي الهم من قلوبناآ لـ يشرح لنا صدورناآ أحاسيس ضائعه .. شكراً
دائماً وابداًيا رب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات