هو امتلاك و علاقة غامرة تجعل الاثنين فوق السحاب .. أحاسيس لا يمكن وصفها و قد حاول الشعراء منذ قديم الأزل و حتى الآن ... و تبقى هي المشاعر الأجمل و الأرقى في الوجود ...
الصداقة
هي نوع من المحبة أيضاً المغمورة بالصدق و الاخلاص و مرآة للنفس فعلياً .. قل لي من تصادق أقول لك من أنت .,. و حتى في الأحاديث الشريفة .. فإن الصديق كالمسك في خلقه يطيب صديقه . و العكس صحيح .
لكن السؤال الأهم هو الذي يطرح نفسه هنا
الحب أقوى أم الصداقة ...؟
وهل يمكن ان تنقلب الصداقه الى حب او الحب الى صداقه ؟؟؟
و في سؤال آخر أكثر أهمية ... حب مع صداقة ... أم الحب وحده يكفي ?
مشاركة رائعة
الحب والصداقة
انا بنظري الصديق الوفي في هذا الزمن هو الحب وهو الصداقة
لان في هذا الزمن معك قرش تسوى قرش هذا الواقع وارجو المعذرة
مشكور موضوع فل اوبشن منور
المفضلات