ههههههههههههه فنااااااان يا معلم هيك اللي بفهم اصلا
هههه تاج الاردن .. طب الموضوع الولد حلو الله يخليه لاهلو..بس لو اجا يسحب كيبل الباور تبع الكمبيوتر والكمبيوتر تحت الاستخدام معك .. شو رح يصير ؟كود:اكتير لذيذ ها الطفل هههههههههههه الله عليه ما احلاه شكرا لك على الصوره دمت بود





رد مع اقتباس

المفضلات