أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
لا أستبعد بتاتا ان حزمة غرب آسيا على بدر 5 كانت بالإتفاق مع ايران قبل تصنيع القمر ، أكثر من 40 قناة ايرانيه وبعدة لغات ( العربيه والفارسيه والأذريه والكرديه ) سيتم بثها على بدر 5 مع حيز احتياطي للبث العالي الوضوح الخاص بهذه القنوات شخصيا أعتبر هذ الأمر هو اكبر صفقه لعربسات خلال هذه السنوات ، لا سيما وأن المستأجر هو دوله وليس جهات خاصه ، أي بالصريح مبالغ مضمونه ودفع مقدم وبيع بسعر عالي . الترددات التي تشغلها القنوات الإيرانيه او التي ستشغلها لاحقا هي : 11881 افقي ويبث بنظام mpeg4 والتردد 11900 عمودي وثلاثة ترددات اخرى قيد التجريب 11554 افقي وعمودي والتردد 11670 عمودي .. 5 قنوات قمريه خاصه بغرب آسيا ستستغلها ايران لبث قنواتها من بين 8 قنوات قمريه مخصصه لهذه المساحه ... تخطيط ذكي ومدروس من قبل المؤسسه العربيه للإتصالات الفضائيه ، وبدر 5 أحدث انقلابا واضحا في معادلة البث المباشر الى المنازل ، ويعتبر مكسب ثمين لهذه المؤسسه ، والإقبال عليه يزداد يوما بعد يوم ، فقنوات بدأت البث عليه لم أكن شخصيا اتوقع تركها للمدار 7 غربا والإتجاه اليه ....
مشكور اخ عبدالله
يعطيك العافية يا غالي
الله يعطيك العافيه
مشكور على جديدك الرائع
مشكور يا غالي
أكيد صفقة مربحة جدا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات