قولوا خير ان شاء الله وحاليا هي الشباب سهرانة وعم بتحاول تفك شرائح السيليكون من 3 اجهزة شوتايم تم شرائها ادعوا بالخير بلاش يروحوا ثمن الاجهزة بوش وهي في منهم مهندس كومبيوتر ومهندس برمجيات والعدة كلها موجودة وانا كنت اراقب لكن منعوني من التصوير لاسباببهم والله انا شايف انه في امل باذن الله :d
قولوا خير ان شاء الله وحاليا هي الشباب سهرانة وعم بتحاول تفك شرائح السيليكون من 3 اجهزة شوتايم تم شرائها ادعوا بالخير بلاش يروحوا ثمن الاجهزة بوش وهي في منهم مهندس كومبيوتر ومهندس برمجيات والعدة كلها موجودة وانا كنت اراقب لكن منعوني من التصوير لاسباببهم والله انا شايف انه في امل باذن الله :d
اخواني لا اريد ان احبطكم ولكن فقط للفائدة لكم فجهاز الشوتايم جميع المداخل مغلق فلا يوجد به لا مدخل ولا مخرج والطريقة الوحيدة لاختراقه هو بوجود رابط يكون مابين الكرت والحاضنة وتستطيعون من هذا الربط ارسال بينات الرسيفر والكرت معا الى السيرفر لكي يتم تحميل البينات وتوزيعها على مجموعة من الرسيفرات وهنا تكمن الصعوبة ولكن صدقوني قريبا سوف تكسر
بالواقع كناا قبل قليل انا والاخ ابو حاتم نتناقش على الهاتف عن الجهاز وامكانياته قبل ان ينزل هذا الموضوع
واكتشفت ان الاخ ابو حاتم منذ فتره فاتح الجهاز( وبالعربي مفليه تفلاي وفارطو فرط ) ههههههههه
وخذ وسند من عند عمك ابو حاتم
وجهود مباركه من الجميع
المفضلات