اخي يعمل ايضا بطلاقة ولا يوجد علية اي مشاكل نفس الميكرو 1
السلام عليكم اخى الطيب انا عندى الفا وحولته الى ونجح التحويل ولاكن يعمل على جميع القنةات فترة 5 دقائق ويغلق مره ثانيه ولا يرجع للعمل ابدا الا بعد نزع الدنجل عن الكهرباء ورجوعه مره اخرى يرجع للعمل لمدة 5 دقائق مما العمل بالله عليك
يا ايها الطيب
نزلت اللودر من الموقع عدة مرات بالصورة
ونزلت اخرسوفتوير للتايجر
والضوء الخضر شغال
وعملت خطوات الشبك بحذافيرها بس على الفاضي
ممكن يكون لودر آخر غير اللي انت منزله على المنتدى ؟يزبط على السيريل 0901 ؟
وشكرا على كل الجهود المبذولة من طرفكم ومن المسؤولين على الموقع
اتعبناكم كثيرا جدا فعلا شكرررررررررررررررررررا
الدنجل شغال 100-100 لاكن أنا حولتة ألى مايكروبكس 2 أريد أرجاعة ألى مايكروبكس 1 بشتغل 5 دقائق أو بسكر الا أفصل ألكهرباء و من ثما أوصل الكهرباء أو بشثغل أريد ألمساعدة
يا ايها الطيب
نزلت اللودر من الموقع عدة مرات بالصورة
ونزلت اخرسوفتوير للتايجر
والضوء الخضر شغال
وعملت خطوات الشبك بحذافيرها بس على الفاضي
ممكن يكون لودر آخر غير اللي انت منزله على المنتدى ؟يزبط على السيريل 0901 ؟
وشكرا على كل الجهود المبذولة من طرفكم ومن المسؤولين على الموقع
اتعبناكم كثيرا جدا فعلا شكرررررررررررررررررررا
بخصوص التايجر اخي اعطية اخر سوفت وير من اجل علمل ميكرو المحول علية ولا تنسى تفعيل الشيفرات
المفضلات