اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Д∂ŋάŋ مشاهدة المشاركة
شبكتو على التلفزيون ما طلع اشي

عندي كمان واحد شبكتو وعملت منيو اشتغل
الاول يحتاج الى نسخ فلاشة لانه الشاشة سوداء والثاني اعمل له سوفت الاخ الطيب وسيعمل معك
ملاحظة لم تذكر لي السيريل نمبر للدنجلين