يا اخوان الدنجل عندي مش راضي يوخد ولا سوفتوير ومش راضي يعمل كلين شو انزله ارجو المساعدة
الرجاء الرد من المسؤولين و من اصحاب الخبرة



يا اخوان الدنجل عندي مش راضي يوخد ولا سوفتوير ومش راضي يعمل كلين شو انزله ارجو المساعدة
الرجاء الرد من المسؤولين و من اصحاب الخبرة
ضوابط المشاركة


المفضلات