اخي ارجو التوضيح هل الدنجل يظهر على الشاشة ان الاشارة ضعيفة ام الرسيفر
لا انا بحكي عن الدنغل بعد ما شبكتو بوصله Av صار هيك يعطي
على كل حال مشكورين كتير
لانها المشكله انحلت
بس المشكله الي مو راضيه تنحل معي
انه الدنقل الي عندي نوعه الفا ومو راضي يحول لميكرو 2
ورقم السيريال 906221180
لا انا بحكي عن الدنغل بعد ما شبكتو بوصله av صار هيك يعطي
على كل حال مشكورين كتير
لانها المشكله انحلت
بس المشكله الي مو راضيه تنحل معي
انه الدنقل الي عندي نوعه الفا ومو راضي يحول لميكرو 2
ورقم السيريال 906221180
انا لسيريل عندي من 905 احوله لدنغل 2 ... واذا حولته بس اتبع التعليمات كما هو موضح الأخ ... وأشبكه على الرسيفر ولا بحاجه اني انزل عليه mfc application رقم 1.59 ... وبعد هيك اشبكه على الرسيفر اعمله على twin ولا على micro يرجى الرد وشكراً
انا لسيريل عندي من 905 احوله لدنغل 2 ... واذا حولته بس اتبع التعليمات كما هو موضح الأخ ... وأشبكه على الرسيفر ولا بحاجه اني انزل عليه mfc application رقم 1.59 ... وبعد هيك اشبكه على الرسيفر اعمله على twin ولا على micro يرجى الرد وشكراً
اخي اى الان التحويل غير ناجح ولا يفتح الجزيرة وهناك تقطيع ممل
المفضلات