حاولت استخدام الخطوات الموجودة بالمنتدى وتحميل تعريف الوصلة على جهازي اللاب توب توشيبا عليه وندوز فيستا وبعد ذلك ذهبت لكل الخطوات المطلوبة خطوة خطوة ولم يتم التعريف وبقيت اشارة استفهام حول الايقونة الخاصة بالوصلة واود الاشارة ان هناك اختلاف واضح بالخيارات ما بين الوندوز اكس بي والفيستا فأرجو شرح طريقة للفيستا مع الشكر والتقدير لجهودكم
السلام عليكم اخواني لقد امدني احد الاخوة بدريفرلكابل RS232 windows7 فاختفت العلامة الصفراء و الكابل موجود على(3 usb serial ch 340 (com كيف تحميل اللورد على الريسيفر مع الشكر للجميع
المفضلات