أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ثَمَّةَ قِلْوب تعطَيّ حَدَّ الإنتهاء .. وتبَتَّسَمَّ حَدَّ الحَبّ.. وتضحَيّ حَدَّ أَلِفَقَدّ ... وَتَدأَوْي الَجَّرَّأَحَّ حَدَّ أَلِفَرَقَّ .. وتجَدَّها تَمَلَّك حَنَآن الأمْ... وَحِمَكة الأب .. وُجُوَدَّ آلَمَطَر.... وَرْقَه الُورْد.... تُرَى تِلْكَ القِلْوب بمَنْزِلَة الضِيَاء للَفَّجَّرَ , والٍأمَلَّ للطُفُولَة والٍهَوَاء للحَيَاة... وَحْيِنّ تتأمَلَّ أعَيَّنَ تِلْكَ القِلْوب .. تجَدَّ مَنّ أَلِفَقَدّ ماقَدّ شاخَ ... ومَنّ الحَزَن مأَيْوَجَع... ومَنّ الأنيِنّ مأَيْبكَيْ.... تِلْكَ القِلْوب هِيَ وَحْدَهُا مَنّ تستحَقَّ الحَيَاة.. لأنها حَطَّمت قاعَدَة... فاقَد الشَيْء لأَيْعَطِيَّة
جميل جدا ... مشكوووووووووووورة
مشكووووووووووووووور على المرور الرائع
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات