ا الجزيرة الرياضية تودع الشرينغ يوم 1/1/2011 + الصور
رسمياُ و حصرياُ : القنوات HD يودع على البطاقات الجزيرة الرياضية ابتداءُ من 1 -1 - 2011 القتوات HD مجاناُ على الباقة الأساسيه في الأجهزة الجزيرة الرياضية الأجهزة + الباقة الاساسيه ب 225 دولار القنوات HD مجاناُ
رسمياُ و حصرياُ : القنوات HD يودع على البطاقات الجزيرة الرياضية ابتداءُ من 1 -1 - 2011 القتوات HD مجاناُ على الباقة الأساسيه في الأجهزة الجزيرة الرياضية الأجهزة + الباقة الاساسيه ب 225 دولار القنوات HD مجاناُ
وبذلك الجزيرة الرياضية ستتبع أبوظبي الرياضية .. وعلاوة على ذلك قامت الجزيرة بتطبيق نظام نصف الشفرة في الجهاز و النصف الاخر في الكارت ..
مع احترامي للجميع لاكنها خطوه فاشله من الجزيره لانو سيتناقص المشتركين الى النصف وهذا حسب دراسه تسويقيه شملت الاردن-سوريا-مصر..... وتقبلو مروري المتواضع.......
مشكور اخي الطيب على الخبر ولكنني قبل يومين اتصلت مع احد الاصدقاء العاملين في مكتب الجزيرة وقال ان البطاقات ستبقىتباع بدون رسيفرومن يريد رسيفر سيحصل على قنواتhd مجانا بدون رسوم وهذا يعني بقائها تعمل على الشيرنج
طب افرض انه انا رحت جددت الاشتراك هاليومين
هل بالتاريخ المكتوب رح يقطعوه عني ؟
اظن انه قبل هيك الجزيرة رح توقف تجديد الاشتراكات
وبعدين تطلق الاجهزة الجديدة
المفضلات