محترفي السات الأردني - Powered by vBulletin

banner
النتائج 1 إلى 10 من 24

العرض المتطور

  1. #1
    الصورة الرمزية qasim
    تاريخ التسجيل : May 2006
    رقم العضوية: 2536
    المشاركات : 368
    الدولة: الاردن / عجلون

    افتراضي

    اخ ياسر مشكور ع جهودك الرائعه هل تنصحني بالتحويل ام لا من ميكرو1 الى 2 واذا كان جوابك نعم فلو سمحت شرح بالصور كيفية التحويل


  2. #2
    منتديات الاردن اولا
    الصورة الرمزية ياسرسات

    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    رقم العضوية: 24355
    المشاركات : 3,193
    المعدل اليومي: 0.48
    ياسرسات غير متصل

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qasim مشاهدة المشاركة
    اخ ياسر مشكور ع جهودك الرائعه هل تنصحني بالتحويل ام لا من ميكرو1 الى 2 واذا كان جوابك نعم فلو سمحت شرح بالصور كيفية التحويل

    هدا البرنامج للدين يحبون تجربة التحويل دنجل ميكروبوكس 1 الى ميكروبوكس 2
    انصحك بالبقاء على ما انت عليه لكن بالاماكن تجربة البرنامج ومعرفة مادا يفتح الدنجل ميكروبوكس 2 ادا اردت اليك صورة اعدادت اللودر يجب ان تكون كما في الصورة حتى تتمكن من التحويل



    الصور المرفقة

المواضيع المتشابهه

  1. سوفت وير وفلاش دامب microbox1 . . الإصدار 1.82
    بواسطة عادل جوده في المنتدى المواضيع المهمة للميكروبكس 1
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 09-08-2012, 09:52 AM
  2. اصدار جديد microbox2
    بواسطة أبو أحمد الزعبي في المنتدى ارشيف المايكروبس دونجل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-03-2012, 03:47 PM
  3. سوفت جديد لل y6 يعمل على قمر AB1.
    بواسطة ali_mutawe في المنتدى دنجل y5&y6
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-12-2010, 11:42 AM
  4. سوف وير جديد لكل من توقف عنده الدنجل dongle microbox1-10-2010
    بواسطة ياسرسات في المنتدى المواضيع المهمة للميكروبكس 1
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 08:31 PM
  5. سوفت وير MICROBOX2 v2.19
    بواسطة عادل جوده في المنتدى دونجل مايكروبوكس 2 & 3
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 02:08 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •