أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
آلســــــــلآآم عليكم ورحمه آلله وبركــــآإته .. مســــــآإءكم ا صبــــآإحكم ، يفوحه ورداً وريحــآنـآ ~ ،، جبتلكم معي وانا جـــآإيه لعبه ، آللي هي ، آللي هي [ إذا جلَست علَى ـآإ البح ــر ’’ شو بتكتب على ــآإ ترآبه ~ ] طبعـــآإ هي بسيطه ، يعني مآيحتــــآإج آشرحهــآإ يعني آنت لآجلست ع ترآب آلبحر وتتذكر لك حبيب ولآ صديق غــآإلي عليك ، وش تكتب له .؟! وطبعا كل ما اجى في بالك تروح ع البحر تعال هون وكتب كل اللي في نفسك وفي اي وقت فهمتوني وانا اول واحد بدي ابدأ انا بدي اكتب ااامممممممممممممممم بتمنى من كل شخص جرحتو او اذيتو بدون سبب يسامحني ويعرف اني ما بتعمد اني اجرح اي شخص ياريت تتفاعلو معي مودتي
صمت........................... ........................
شوكرا على المرور فراشه انا اكتب اكرهك
كم اناااا غبيه .... !!
له له له يا كاتبه والله ذكيه أنا أكتب حرمان
حشاج كاتبة ان شاء الله الي يكرهج وردة اكتب مشتااااااقة
يا حرام كل واحد او وحده عندو قصص وحكايات
انا بكتب انا وحده غبيه
ومن لم يعانقه شوق الحياة تبخر في جوها واندثر
أنا أكتب حرمان
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات