أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تعلمون لماذا يضع الرسول يده تحت خده ؟؟ روى البرا ء بن عا** ( رضي الله عنه ) قال: كان النبي صلى الله عليه و سلم إذا أراد أن ينام وضع يده تحت خده الأيمن و يقول : ( اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك ). نعم لقد كانت من عادة نبينا العظيم وضع كفه الأيمن تحت خده الأيمن، هل تعلمون لماذا ؟؟؟ لقد اثبت العلماء أن هناك نشاطاً يحدث بين الكف الأيمن و الجانب الأيمن من الدماغ يحدث عندما يتم الالتقاء أي كما ورد عن نبينا العظيم صلى الله عليه و سلم يؤدي إلى إحداث سلسلة من الذ بذ بات يتم من خلالها تفريغ الدماغ من الشحنات الزائدة و الضارة مما يؤدي إلى الاسترخاء المناسب لنوم مثالي !!! فمن يا ترى علم رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم قبل أكثر من ألف و أربعمائة عام قبل أن يكتشفها العلماء في قرننا الحالي " و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى اللهم صلي وسلم على رسولنا الكريم...
جزاكـ الله الخير،، وباركـ الله فيكـ واللهم صلي وسلمـ وباركـ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ونعمـ القدوه الصالحه قدوه نبينا الكريمـ ولكـ الاحترامـ والتقدير،،
سبحان الله جزانا وإياك ألف خير مشكور الطيب على المعلومه الطيبه سبحان الله وصلى اللهم على سيدنا محمد
اللهم صلي وسلم على رسولنا الكريم ...... جزانا واياك ربي خيرا ...
جزانا واياك ربي خيرا ...
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات