فينجر يعترف بسوء مستوى أرسنال

25 سبتمبر 2010:
Dpa ©

--------------------------------------------------------------------------------

اعترف المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال بسوء مستوى أداء الفريق خلال مباراته التي خسرها اليوم السبت أمام ويست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ومني أرسنال بالهزيمة 2/3 على ملعبه باستاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة لتكون الهزيمة الأولى له في الموسم الحالي ويتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني انتظارا لانتهاء باقي منافسات المرحلة غدا الأحد.

وقال فينجر: "قدمنا عرضا هزيلا وحققنا نتيجة سيئة.. ظهرنا بمستوى متواضع في كل مكان بالملعب سواء في الدفاع أو الهجوم وكذلك في وسط الملعب".

وأضاف: "حصلنا على راحة لمدة يوم واحد ولم يكن ذلك كافيا لنفوز بالمباراة. أعتقد أن الفريق افتقد في هذه المباراة التركيز الذي يمنح الحدة في الأداء".

وأوضح: "ضاعفنا من صعوبة المباراة على أنفسنا لأننا لم نكن بمستوانا المعهود سواء دفاعيا أو هجوميا. كل شيء كان مختلفا بالنسبة لنا اليوم سواء في تمرير الكرة أو استعادتها".

وفي المقابل ، قال روبرتو دي ماتيو المدير الفني لفريق ويست بروميتش ألبيون: "ضغطنا عليهم بشكل كبير وفي كل مكان بالملعب.. حرصنا على الا نتركهم يقدمون مستواهم المعهود وعندما نستحوذ على الكرة كنا نمررها بشكل رائع ونصنع الفرص لأنفسنا".