~||[ لـ الصمت كلام أجمل ]||~ [ الصمت ] هو العلم الأصعب من علم [ الكلام ] [ الصمت ] هو شي يصعب على الجميع تفسيره ؛, و [ الصمت ] هو أفضل جواب لبعض الأسئلة فما اجملك عندما تلزم [ الصمت ] . . ؛ في امور تستوجب [ الصمت ] فما أجمل ان [ تضحك ] في وجه من ينتظر منك [ البكاء ] وما أجمل أن [ تصمت ] في وجه من ينتظر منك [ الكلام ] نعم !! غالبـاً ماتكون [ أعمار ] الذين [ يصمتون ] أطول من أعمار الذين [ يتكلمون ] ولآ ننسى أن [ الصمت ] هي لغة العرب المشهورة .... [[ فليصمت الجميع ]] .... ربما ؛ ندمنا على [ السكوت ] مرة .. وندمنا على [ الكلام ] مرارا وهنآإلك بيت من [ قصيده ] لطالما رددتها عندما أريد [ السكوت ] وإسكات من معي ؛, (( الصمت حكمه والحكي مصدر إفلآس .. ولقيت في صمتي يزيد إحترامي )) !! فـوائد الصمت !! :: الصـمـت :: يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على أجابتك :: الصـمـت :: يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها :: الصـمـت :: المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا :: الصـمـت :: يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب :: الصـمـت :: هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة :: الصـمـت :: في المواقف الصعبة يولد الاحترام بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد :: الصـمـت :: يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام :: الصـمـت :: عندما يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام :: الصـمـت :: يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون :: الصـمـت :: حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف .. أصمت .. × × × أعتذر على الإطـآإلــه الطرح رـآإقني ولكنني أضفة إليه من لمساتي وحذفة منه ما لم يروقني أتمنى تستفيدون منــه مع خـآإلص مودتي ~
المفضلات