أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أشحن قلبكــ قبل أن وقوفه المفاجىء صحيح فإن القلب في امس الحاجة الى الشحن خاصه في هذا الوقت الذي يكثر فيه اشياء تفرغ بطاريه القلب .. لكن هل عرفت بماذا تشحن قلبك..؟ اشحنه بنور الأيمان الذي هو عاصمه من التلوث .. اشحنه لأن الدنيا والرذائل تعمل على زيادة ونقص الثبات فيه .. اشحنه لأن ارتكاب المعاصي يٌعد نقصاَ في الأيمان .. والأيمان عندما يغيب تكثر الجرائم وتنتشر. . * طرق شحن القلب : - تقويم العقيده .. - تعزيز باعث الدين.. - تدبر القرآن.. - التفكر في ملكوت الله.. - حب الطاعات.. - مقت المحرمات.. - الأستغفار والتوبه.. - عدم الأصرار على المعصيه.. إن الأيمان الصادق القوي يصلح أمور الدنيا والأخرة ..
جزاك ربي الخير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات