أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
{ .... هاقد مضت الايآم والسآعآت ونحن نتشوق لعيش تلك اللحظآت الايمانية ونفحآتها اقبل بكل عز والجميع بنتظآره كم هي رآئعة ذكريآت ايآمه واجتمآعآته الاخوية بكل شووق ننتظرك رمضآن وننتظر اجوآئك الروحآنية الندية لنلتمس فيك المغفرة من رب المغفرة نتذكر ايآمك التي عشناها بحلاوة اللقاء والحماسة للعبآدة والرحمة ربآه اعشنا على طآعتك وبلغنا شهر رمضان على طآعتك وعبادتك ربآه كم نتشوق الى لذة العبآدة وحب الصلة والرحمة والاجتمآع على مآئدة ذكرك كم هي الايآم رآئعة التي قضيناها بصحبة بعضنا في ليآلي رمضان الروحانية كم كانت مريحة سعيدة فكل ما نتمنآه هو الحياة ذاك اليوم الذي نجتمع فيه ببعضنا نتقآسم موآئدنا ونلتقي بأحبتنا ربآآآآه حقق لنا منآنآ وبلغنا رمضان اعواماً عديدة وازمنة مديدة .......}
جزاك الله خيرا اخي
بارك الله فيك
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات