أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
مراحـــــــــــــــــب عجبتني بصراحة هالسيارة، يعني توفير...! ليش الأحجام الكبيرة الي ما الها داعي... شغل مواكب...! هههههههههههههههههه عندي 10 زيها و بدي اختار 9 من المنتدى اعطيهم اياها....! هههههههههههههههههههههههه مش تصدقوا بس..!
التوقيع
هااي بناتيه السياره عنوده هههههه يعني الك لحالك بتروحي فيها على الدوام وبتيجي والي بالسياره بتشبهك كمــان ههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحــمدألوحـيدي هااي بناتيه السياره عنوده هههههه يعني الك لحالك بتروحي فيها على الدوام وبتيجي والي بالسياره بتشبهك كمــان ههههههههه ههههههههههههههههههه اه والله...! بس حلوة السيارة مو بطاللة...!
ول يا عنود خليلي وحده مشان الله , والله هالزحمة ذبحتنا ههههههههههههههههه مشكورة عنود تحياتي
والله انا بدي وحده متلها لانها على حجمي صغيره خخخخخخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boob rock والله انا بدي وحده متلها لانها على حجمي صغيره خخخخخخخخخخ هههههههههههههههههه اتوقع من اخترعها الصين بسبب الازدحمات المرورية عندهم ههههههههههه اكيد حلوة وهي لشخص واحد وهذه المأساة
هههههههههههههههههههههههههه الطيب... بوووب روك... برنس... يا سلام عليكم، حتى بالردود مبدعيــــــن...! ههههههههههههههههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTAYEB هههههههههههههههههه اتوقع من اخترعها الصين بسبب الازدحمات المرورية عندهم ههههههههههه اكيد حلوة وهي لشخص واحد وهذه المأساة ابو الطيب والله لازمنا انا و انتا وحده متلها hehehehe
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات